جاري تحميل ... سيدون للابداع

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

طريق النجاحكتب لتطور الذات

كتب لتطوير الذات Books for self development اكتاب اسرار عقل المليونير

كتب لتطوير الذات Books for self development  اكتاب اسرار عقل المليونير
كتب لتطوير الذات Books for self development  اكتاب اسرار عقل المليونير


كتاب اسرار عقلية المليونير

للكاتب : ت. هارف ايكر .

 من اهم عبارات هارف و التي يقولها في كل لقاءته و التي مذكورة في كتابه :-


اعطيني خمسة دقائق و سوف اتبيأ بمستقبلك المالي علي مدار حياتك ! كيف ذالك ؟ عن طريق التعرف علي مخططك الشخصي لتحقيق النجاح و الثراء . وهي من العبارات المقتبسه من هذا الكتاب .


ما هي الاستفادة من قراءة هذا الكتاب :-

سوف تتعرف علي مخططك المالي و سوف تعيد سياقته بصورة افضل تقودك علي النجاح و الثراء . لكي تذيد ايضا من دخلك بشكل كبير باستقدام تلك المبادئ الفعاله الماخوذة عن تجارب مسبقة  .

ما يتضمنه هذا الكتاب :-

يوضح هذا الكتاب الاسباب التي تقوف وراء تمكن البعض من تحقيق الثراء . بينما يحي اخرون حياة كادحه اذا ارت ان تعرف الاسباب الجزريه للنجاح فعليك قراءة هذا الكتاب .
هذا ما قاله عنه روبرت جي مؤلف كتاب Multiple streams of income .  .

ما يمتاذ به الكاتب :-

يتميز تي هارف ايكر باسلوبة المثير . كما يبتسم بقدرة علي ابهار قرائه و ابهارهم , و تحفيزهم , و تنويرهم بالعملومات التي تسهل عليهم استيعابها بشكل جيد .
وقال عنه ايضا جاي كونراد ليفينسون مؤلف سلسله كتب Guerrilla Marketing  انه قد رءا وسمع الي كثير من المؤلفين , و المدربين ولاكين لم يرا احدا فعاليته مثل فعالية تي هارف اكير .

ما اتسم به هذا الكتاب :-

هوا اكثر الكتب التي تناولت كيفية تحقيق الثراء , و قوة اقناعنا و فعاليه انه يسخر بالافكار , و الروئ , و الاستراتجيات التي سوف تغير طريقة تفكيرك و نتائجك الي الابد .وهذا م قاله براين تراسي مؤلف كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة  .

من الاخر :-

اذا حدث خلاف حوالي المال ففي الاغلب يعزي ذالك الي عدم توافق المخطط المالي لديك . اقراء هذا الكتاب و ترقب التحول الذي سيطرا علي علاقاتك . اهم شئ ان تجرب كل الطرق الموجدة في الكتاب و طبقها علي حزافيرها . وهذا ما قال جون جاري مؤلف كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة .

اذا ارت رابط تحميل الكتاب اضغط علي كلمة هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *