جاري تحميل ... سيدون للابداع

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ثقف نفسكطريق النجاح

كيف تبدأ التجارة الإلكترونية بنجاح وتحقق ارباح من على الانترنت Educate-Yourself

 

كيف تبدأ التجارة الإلكترونية بنجاح

كيف تبدأ التجارة الإلكترونية بنجاح


المقدمة :-

     سوف نتحدث في هذا المقال عن أهم الخطوات الناجحة في التجارة الالكترونية , و كيف أن تبدأ في هذا المجال بداية ناجحة , و موفقة .

في هذا الزمن صارت التجارة الالكترونية من افضل طرق كسب المال , و اسهلها . ولكن تحتاج إلى كثيرا من الصبر , و القليل من رأس المال .


1\ المنتج :-

       هوأ من اهم و اول خطوة في خطوات التجارة الإلكترونية ويعتبر الأساس . 

المنتجات إما أن تكون سلع , و إما أن تكون خدمة . فإذا أحببت أن تبدأ في مجال السلع فلازم ان يتوفر لديك مكان لتخزين السلع , و ايضا يجب ان يتوفر لديك راس مال .

اما اذا قررت ان تبدأ في مجال الخدمات . الخدمات هي مثل الاستشارات , و الاستفادة من مهارة معينة مثل الكتابة , او البرمجة , او الطبخ و غيرها من المهارات المتعددة  .


3\ البحث عن موردين :-

            اذا قررت ان تبدأ في بيع المنتجات كسلع فيجب عليك البحث عن موردين . و كل ما كان الموردين أبعد من المكان المتواجد فيه فهو أفضل من حيث التكلفة , و الربح . 

أما في المنتجات الخدمية فهي أن تبحث ان أفضل مدرب يطور من مهاراتك .


4\ الميزانيه :-

        لكي تدخل في اي تجارة يجب ان تعلم ان لابدا من وجود رأس مال و التجارة الالكترونية تتطلب منك القليل من راس المال حتى تبدأ . و ان لم تجد المال الكافي ابحث عن ممول , او شريك لكي تبدأ و من بعد ذلك طور من نفسك خطوة خطوة .


5\ التسعير :-

        من الخطوات المهمة هي أن تعلم كيف تسعر منتجاتك حتى تتوصل الى أعلى أرباح ممكنة . اول شي لازم تحسب التكاليف التي كلفتك من بيع المنتج الي ان يصل الى الزبون ومن بعد ذلك اضف ارباحك اذا اردت ان تضيف بح كبير لازم يكون الجمهور من الناس الذين يقمون الاشياء اما اذا احببت ان تضيف ربح متوسط فاستهدف جمهور متوسط فزيادة الأرباح تتوقف على الجمهور المستهدف  .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *