جاري تحميل ... سيدون للابداع

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

علاقات حميميه

الي شريكتك علاقات حميميه Intimate Relationship

الي شريكتك علاقات حميميه Intimate Relationship
الي شريكتك علاقات حميميه Intimate Relationship


الي شريكتك

كيف اقدر انساك كيف اقدر اعيش وحيد دموع و الام و كل يوم حزن جديد انا الوحيد القلت لازم في حبك اذيد لانو كل بيسمة منك علي عيد حبك عشيني في امان يا ريتو دام هل حاقدر اوفي ليك و لو بمجرد كلام بين الالم اكتب كلام حروفي النغزة منيك يا ريتو دام .


هل اقدر و لو بعد سنين انساك يا ملاكي حاولت بكل صراحة لاكين في كل يوم بتذداد اشواقي . علي حبك اتيقنت ومن فاقك اتعلمت انو السكوت ما حيفيد بس ياريتني اتكلمت , محتاجيك يا حبيبة و لو حتبعدنا الظروف لانو بصراحة انا غيرك م بشوف حتم علي وعدي و اصلو غيرك ما بشوف .


من وسط حبنا الكبير حابي وصل ليك كلامي مفتكرة اني نسيتك و ما حاثة بي الامي لا و الله وربي الخالق انتي في بالي لاني زي ما قلت ليك اني مستحيل انسالك بعدك وصلني للهلاك في كل يوم بستناك بذداد حبي ليك لانك انتي الزوق و الاخلاق انتي الشمعة الفي طرقي و انتي الدم الفي وريدي انتي الوحيدة الكل يوم في حالاتك بتذيدي .


ولو علي الماضي الكان انا اعزف اللالحان اغني ليك و احيك لي عن حبينا الزمان من الوداع بس برضو القلب حنى الحب جد دروس و حبك قمر امتحنى لو خابت كل ظنونك في الزول الكان مجنونك بس رح اظل اسمح دموعك من جفونك قلت ليك ما  حخونك ولا اخيب ليك ظنونك وعتك و لسه علي الوعد انا حصونك .
 

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *